المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان: مباراة لتوظيف تقني متخصص تخصص الميزانية والمحاسبة أو تسيير المقاولات. آخر أجل 14 فبراير 2014

المملكة المغربية رئيس الحكومة المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان الكاتب العام إعلان عن فتح باب الترشح لتوظيف تق... thumbnail 1 summary


المملكة المغربية
رئيس الحكومة
المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان
الكاتب العام

إعلان

عن فتح باب الترشح لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة


تجري يوم 09 مارس 2014 بكلية علوم التربية بالرباط، مباراة لتوظيف (01) تقني متخصص بالمندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان بالرباط كالتالي:
عدد المناصب
الشواهد والتخصصات
الإطار
1
- شهادة تقني متخصص أو ما يعادلها (شهادة التقني العالي أو الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا) في الميزانية والمحاسبة أو تسيير المقاولات.
تقني(ة) متخصص(ة)

تشتمل المباراة على اختبار كتابي واختبار شفوي كالتالي:
المعامل
المدة
الاختبار
3
ثلاث (03) ساعات
- اختبار كتابي: يتعلق بموضوع أو أسئلة ترتبط بالتخصص المطلوب أو بالمهام والمهارات المهنية المرتبطة بالوظائف المطلوب شغلها.
2
15 إلى 30 دقيقة
- اختبار شفوي أو تطبيقي: تناقش فيه مع لجنة المباراة مع المترشح مواضيع مختلفة أو تخضعه لاختبار تطبيقي في التخصص المطلوب، وذلك بهدف تقييم مدى قدرته على القيام بالمهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتباري بشأنها.

تفتح المباراة للمترشحين من جنسية مغربية، الحاملين لشهادة تقني متخصص أو مايعادلها، مسلمة من إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 9 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني حسب ما وقع تتميمه وتغييره، أو على إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سن على الأكثر عند فاتح يناير من السنة الجارية.

تودع ملفات الترشيح لدى المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان أو ترسل عبر البريد إلى العنوان التالي: "ملتقى شارع ابن سينا وزنقة واد المخازن، أكدال، الرباط"، في أجل لا يتعدى 14 فبراير 2014 على الساعة الرابعة و النصف بعد الزوال.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
1- طلب خطي يبين فيه الإسم العائلي والشخصي للمرشح وعنوانه البريدي والإلكتروني ورقم هاتفه وإمضاؤه؛
2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب المسلم أو إحدى الشهادات المعادلة المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة؛
3- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.

كل ملف تنقصه الوثائق المذكورة أو إحداها أو يصل بعد الأجل المحدد أعلاه، لن يؤخذ بعين الاعتبار.