عملية انتقاء 500 متطوع ومتطوعة للمشاركة في إنجاح تظاهرة كأس العالم للأندية 2014 بالمغرب

إطلاق برنامج المتطوّعين (كأس العالم للأندية المغرب 2014) أعلنت  اللجنة التنظيمية المحلية لكأس العالم للأندية المغرب 2014 FIFA  اليوم ع... thumbnail 1 summary

إطلاق برنامج المتطوّعين
(كأس العالم للأندية المغرب 2014)
أعلنت اللجنة التنظيمية المحلية لكأس العالم للأندية المغرب 2014 FIFA اليوم عن إطلاق برنامج المتطوّعين وذلك لتمكين 500 متطوّع من المشاركة في نجاح هذه التظاهرة الرياضية التي ستقام من 10 إلى 20 دجنبر 2014.
و في هذا الإطار، تدعو اللجنة التنظيمية المحلية كل المغاربة إناثاً وذكوراً، طُلّاباً أو حاصلي على دبلوم و كذلك عشّاق كرة القدم للمساهمة في نجاح تظاهرة كأس العالم للأندية FIFA المقامة للسنة الثانية على التوالي بالمغرب.
وبالنسبة للذين يودّون المشاركة، فيجب أن لا تقّل أعمارهم عن 18 سنة وأن يكونوا مستعدّين للعمل بدوام كامل خلال الثلاثة أسابيع الأولى من شهر دجنبر 2014.

سيتكلّف كل متطوّع بمهام معينة بما في ذلك الإستقبال وتنسيق الإعتمادات وخدمات الفرق و التسويق والإعلام وجدول الأعمال، وذلك بالملاعب الرئيسية وملاعب التدريب وكذلك بمختلف مكاتب اللجنة.
ولأسباب عملية، يجب أن يكون غالبية المتطوعين قاطنين في المدنيتين المستضيفتين للمسابقة وهما مدينة مراكش ومدينة الرباط. وفي المقابل، ستمنح اللجنة التنظيمية المحلية تعويضات يومية وشهادة استحقاق تشهد بالخدمات القيمة للمتطوّع إضافة إلى طقم ألبسة Adidas.
وتعتمد اللجنة التنظيمية المحلية كثيراً على دعم الشباب المغاربة والشابات المغربيات خلال هذه النسخة لمسابقة كأس العالم للأندية FIFA والتي تعتبر الثانية بأفريقيا، من أجل جعل هذه التظاهرة نجاحاً واسعاً في تاريخ المغرب.
يمكن للمتطوّعين الراغبين في المشاركة إرسال سيرتهم الذاتية و طلب خطّي إلى البريد الإلكتروني الآتي:
volontaires-fcwc@moroccoloc.ma
تم تحديد آخر آجل لاستلام الطلبات منتصف ليل 30 شتنبر 2014، وسيتم انتقاء المتطوّعين لاجتياز مقابلة فردية. وسيخضع المتطوّعون الذين تم اختيارهم إلى حصتي تكوين وذلك للقيام بالمهام في أفضل الظروف.