إطلاق مشاريع إماراتية بقيمة 55 مليون دولار بأكادير

نون بريس - ي.س  أعلنت شركة "تسويق للتطوير والتسويق العقاري" الإماراتية، عن عزمها إطلاق مشروع تطوير عقاري جديد متعدد الاستخ... thumbnail 1 summary


نون بريس - ي.س 
أعلنت شركة "تسويق للتطوير والتسويق العقاري" الإماراتية، عن عزمها إطلاق مشروع تطوير عقاري جديد متعدد الاستخدامات بقيمة 55 مليون دولار بمدينة أكادير.

وأفاد بيان للشركة المتخصصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، أوردته صحيفة "المَـــال المصرية"،  أن هذا المشروع الذي يعد الثاني لها في المغرب بعد "المشروع الناجح لمستشفى خاص يشتمل على 160 سريراً في مشروع مدينة مراكش الطبية" سيشتمل  على مرافق صحية وسكنية وتجارية .

وأضاف البيان أن العمل على تطوير مشروع عقاري جديد في المغرب، يأتي  في إطار سياسات التوسع الطموحة، التي تنتهجها شركة "تسويق" والتي ستضيف المزيد من القيمة على محفظتها العالمية من مشاريع التطوير العقاري المتنوعة.

وذكر المصدر ذاته، أن الشركة تهدف إلى تشجيع وتسهيل المزيد من فرص الاستثمار استناداً إلى علاقات الشراكة الاستثمارية القوية بين دولة الإمارات والمملكة المغربية، وكما هو الحال مع مشروع "مدينة مراكش الطبية"، سيدعم المشروع الجديد مشاريع الأعمال والشراكة الثنائية من أجل تعزيز التعاون الاقتصادي بشكل أكبر بين البلدين.